-->

أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية 2020: أفضل شبكة Wi-Fi لشبكتك المنزلية7. Netgear Orbi AC2200 RBK23

  أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية 2020: أفضل شبكة Wi-Fi لشبكتك المنزلية



حان الوقت لترقية شبكتك المنزلية إلى المستوى التالي باستخدام أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية. إذا كنت تحاول الحصول على أحد أجهزة التوجيه الأساسية التي يؤجرها لك مزود الإنترنت ، فيمكنك محاولة إضافة أحد أفضل موسعات Wi-Fi. أو يمكنك التوقف عن الدفع مقابل جهاز توجيه متوسط ​​المستوى والحصول على شيء يضمن لك إشارة مستمرة وقوية في جميع أنحاء مكتبك أو منزلك.


مع أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية ، سترى اختلافًا واضحًا في الأداء. إلى جانب تغطية مساحة كبيرة بإشارة قوية وموثوقة ، فهم أفضل في التعامل مع الشبكات التي تضم العديد من المستخدمين والأجهزة. أضف إلى ذلك ، ستحصل على الأرجح على بعض الميزات الرائعة مثل دعم المنزل الذكي أو منافذ إضافية لتلك الأجهزة التي تحتاج إلى اتصال سلكي.



أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت

لا بد أن تحصل بعض أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية لعام 2020 على تخفيضات هائلة في الأسعار في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت. هذا يعني أنك قد تكون قادرًا على شراء جهاز توجيه لاسلكي في هذه القائمة بسعر أقل بكثير ، مما يوفر لك المزيد من المال لاستخدامه في شيء آخر في قائمة التسوق الخاصة بك

7. Netgear Orbi AC2200 RBK23





نتغير أوربي ، لكنها أصغر الآن


السرعة: 802.11ac 5 جيجاهرتز لأسفل: 68.8 ميجابت في الثانية | الاتصال: منفذا جيجابت إيثرنت لكل وحدة | الميزات: أدوات الرقابة الأبوية من Disney Circle ، إيقاف مؤقت WiFi ، إعداد الهاتف الذكي ، شبكات Tri-Band ، معيارية



سريع أصغر من الأصلي لا يزال باهظ الثمن

عندما ضرب Netgear Orbi الشوارع ، فقد غير مشهد جهاز التوجيه اللاسلكي. بعد ذلك ، في عام 2019 ، أصدرت Netgear جهاز Netgear Orbi AC2200 RBK23 ، وهو بديل اقتصادي للمستخدمين العاديين الذين ليس لديهم قصر كبير لتغطيته. هذا يجعلها منافسًا جيدًا لأفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية. بالتأكيد ، يأتي مع عدد أقل من الهوائيات ومنافذ إيثرنت مقارنة بنظيره الأعلى. ومع ذلك ، فإنها تقدم أكثر من كافية لتوفير تغطية شبكة قوية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يعني عامل الشكل الصغير أنه لن يكون هناك مشاكل في الاندماج - وليس أنك ستشعر بالحاجة إلى إخفائه.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *