-->

8. TP-Link Deco M9 Plusراوتر للمنزل الذكي فضاءي الشكل

  أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية 2020: أفضل شبكة Wi-Fi لشبكتك المنزلية



حان الوقت لترقية شبكتك المنزلية إلى المستوى التالي باستخدام أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية. إذا كنت تحاول الحصول على أحد أجهزة التوجيه الأساسية التي يؤجرها لك مزود الإنترنت ، فيمكنك محاولة إضافة أحد أفضل موسعات Wi-Fi. أو يمكنك التوقف عن الدفع مقابل جهاز توجيه متوسط ​​المستوى والحصول على شيء يضمن لك إشارة مستمرة وقوية في جميع أنحاء مكتبك أو منزلك.


مع أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية ، سترى اختلافًا واضحًا في الأداء. إلى جانب تغطية مساحة كبيرة بإشارة قوية وموثوقة ، فهم أفضل في التعامل مع الشبكات التي تضم العديد من المستخدمين والأجهزة. أضف إلى ذلك ، ستحصل على الأرجح على بعض الميزات الرائعة مثل دعم المنزل الذكي أو منافذ إضافية لتلك الأجهزة التي تحتاج إلى اتصال سلكي.



أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت

لا بد أن تحصل بعض أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية لعام 2020 على تخفيضات هائلة في الأسعار في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت. هذا يعني أنك قد تكون قادرًا على شراء جهاز توجيه لاسلكي في هذه القائمة بسعر أقل بكثير ، مما يوفر لك المزيد من المال لاستخدامه في شيء آخر في قائمة التسوق الخاصة بك

8. TP-Link Deco M9 Plus





راوتر للمنزل الذكي


السرعة: 5 جيجاهرتز: تصل إلى 867 ميجابت في الثانية ، 2.4 جيجاهرتز: حتى 400 ميجابت في الثانية | الاتصال: 2 جيجابت WAN / LAN ، USB 2.0 | الميزات: اتصال ثلاثي النطاقات ، قاتل المنطقة الميتة ، محور ذكي مدمج ، مضاد فيروسات مدمج ، جودة الخدمة ، الرقابة الأبوية



تغطية قوية ، سهولة الإعداد ، غالي الثمن

يغمر السوق الآن بأجهزة توجيه الشبكة اللاسلكية ، ولكن من الصعب تقديم شكوى عندما يجلب مستوى التغطية هذه الموجهات اللاسلكية أفضل ما رأيناه من قبل. باستخدام أجهزة مثل TP-Link Deco M9 ، يمكننا أن نرى كيف أنها تتحسن وتتحسن. من خلال دمج دعم المنزل الذكي لـ IoT ، جنبًا إلى جنب مع السرعات والتغطية القياسية في الصناعة ، يعد TP-Link Deco M9 ، بلا شك ، خيارًا ممتازًا لداعم المنزل الذكي. تحذير من الإنذار ، هذا الموجه باهظ الثمن. ومع ذلك ، فإنك تحصل أيضًا على كل هذه الميزات وأداء متميز في المقابل.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *