-->

13. أوليمبوس OM-D E-M5 Mark IIIواحدة من أفضل كاميرات السفر التي يمكنك شراؤها اليوم

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

13. أوليمبوس OM-D E-M5 Mark III
واحدة من أفضل كاميرات السفر التي يمكنك شراؤها اليوم
النوع: بدون مرآة | حجم المستشعر: أربعة أثلاث | الدقة: 20.4 ميجا بكسل | العدسة: Micro Four Thirds | محدد المنظر: 2.36M-dot OLED EVF | نوع الشاشة: شاشة لمس متغيرة الزاوية مقاس 3 بوصات ، 1،040،000 نقطة | أقصى سرعة تصوير مستمر: 30 إطارًا في الثانية | الأفلام: 4K | مستوى المستخدم: متوسط

تثبيت مذهل للصور ، جسم صغير مع معالجة ممتازة ، مستشعر أصغر يكافح في الإضاءة المنخفضة ، جسم من البولي كربونات يبدو وكأنه انخفاض
لا يمكن لأي كاميرا أن تمنحك كل شيء ، ولكن القليل منها نادر - وكاميرا أوليمبوس OM-D E-M5 Mark III موجودة في تلك الفئة. قد تبدو قشرة البولي كربونات وكأنها خطوة إلى أسفل من جسم سابقتها ، ولكن في اليد ، هذا النهاش غير المرآة هو مادة Goldilocks: صحيح تمامًا. أخف من أي وقت مضى ورائع في التعامل معه ، تدعم كاميرا Mark III مظهرها الجيد بمعالج قوي وتثبيت الصورة الفائق وأنماط التصوير لتناسب كل مستوى مهارة وأسلوب للتصوير. لا مفر من حقيقة أن مستشعر Four Thirds متأخر عن الزمن فيما يتعلق بجودة الصورة الصريحة ، وهناك الآن مشكلة طفيفة تتعلق بخروج Olympus من مجال الكاميرات. في حين أن هذا يضع بعض الشكوك حول خيارات الخدمة المستقبلية ، إلا أننا لا نزال سعداء بالتوصية بـ OM-D E-M5 Mark III ، حيث ستظل مؤدية رائعة لسنوات قادمة ، بغض النظر عن مصير الشركة الأم. إن الجمع بين السرعة والأناقة والتنوع المطلق يجعله الفائز - أضف ضبط تلقائي للصورة للكشف عن الطور على الرقاقة وتقطيع فيديو بدقة 4K إلى المزيج وستحصل على نفسك كأحد أفضل اللاعبين في السوق اليوم.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *