-->

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

8. نيكون D3500

أفضل كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين يمكنك شراؤها

النوع: DSLR | المستشعر: APS-C CMOS ، بدقة 24.2 ميجابكسل | حامل العدسة: Nikon F | الشاشة: 3 بوصات ، 921 ألف نقطة | محدد المنظر: بصري | التصوير المستمر: 5 إطارات في الثانية | أفلام: 1080 بكسل | مستوى المستخدم: مبتدئ


مر بطارية طويل ، اختيار ضخم للعدسة متاح ، لا توجد شاشة فيديو بدقة 4K لا حساسة للمس

تهيمن الكاميرات غير المزودة بمرآة على هذه القائمة ، ولكن إذا كنت لا تزال تفضل مزايا DSLRS - أي التعامل معها وعمر البطارية الفائق والقيمة - فإن Nikon D3500 هو الأفضل للمبتدئين الذين يتطلعون إلى البدء في التصوير الفوتوغرافي. بأخذ العصا من Nikon D3400 الناجح بشكل كبير ، فإنه يجلب مستشعر APS-C بدقة 24 ميجابكسل وعمر بطارية لا يصدق يبلغ 1550 لقطة ، والذي يتفوق على قوة تحمل معظم الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا بحوالي ثلاث مرات. يوجد وضع الدليل المفيد للمبتدئين من خلال إنشاء تأثيرات مثل الخلفية الضبابية ، بينما يحتوي نظام Nikon DX على مجموعة واسعة من العدسات. إذا كنت تبدأ ، فإننا نوصي بشراء D3500 مع عدسة AF-P DX 18-55mm f / 3.5-5.6G VR ، حيث أنها توفر تقليل الاهتزاز في متناول يدي مقابل تكلفة إضافية قليلة جدًا. يجب على أولئك الذين يبحثون عن كاميرا ملائمة للسفر أن يفكروا في بدائل لا مثيل لها مثل Fujifilm X-T200 و Canon EOS M50 ، ولكن بخلاف ذلك تظل هذه طريقة رائعة لتعلم أساسيات التصوير وبدء هوايتك الجديدة.


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *