-->

15. نيكون Z5أفضل كاميرا ذات إطار كامل للمبتدئين يمكنك شراؤها الآن

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

15. نيكون Z5
أفضل كاميرا ذات إطار كامل للمبتدئين يمكنك شراؤها الآن
النوع: بدون مرآة | حجم المستشعر: إطار كامل | الدقة: 24.3 ميجا بكسل | محدد المنظر: 3.69 مليون نقطة | نوع الشاشة: شاشة تعمل باللمس مقاس 3.2 بوصة قابلة للإمالة ، 1.04 متر نقطة | أقصى سرعة تصوير مستمر: 4.5 إطارًا في الثانية | الأفلام: 4K / 30p | مستوى المستخدم: مبتدئ   

محدد منظر ممتاز ، نظام تركيز بؤري تلقائي شديد الإمكانات ، قبضة مريحة وبنية صلبة ، معدل انفجار ضعيف ، مقطع فيديو بدقة 4K ، تميل الشاشة فقط
على الرغم من عدم كونه مثاليًا ، فإن Nikon Z5 هو أفضل نموذج كامل الإطار للمبتدئين يمكنك شراؤه الآن ، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الترقية إلى المستشعر الأكبر لأول مرة. بفضل مستشعر 24.3 ميجابكسل الذي ينتج صورًا نابضة بالحياة وحادة ونظيفة بشكل موثوق ، ونظام ضبط تلقائي للصورة موثوق به وهيكل مريح ومُصمم جيدًا ، هناك الكثير مما يعجبك في Nikon Z5. يعد تجهيزها بنفس عدسة الكاميرا عالية الدقة مثل إخوانها الأكثر تقدمًا Z6 / Z7 لمسة لطيفة تضيف لمسة من الجودة الفائقة إلى الإجراءات. ما يجعل Z5 ينخفض ​​هو الأشياء التي قد لا ينزعج البعض منها - الحد الأقصى لمعدل الإطارات البالغ 4.5 إطارًا في الثانية يكون مخيبًا لمصوري الإثارة ، والمحصول المطبق على فيديو 4K محبط لمدوني الفيديو. لا شيء من هذه الأشياء؟ ايام سعيدة.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *