-->

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

12. GoPro Hero 9 Black
كاميرا الحركة الأكثر تنوعًا التي رأيناها على الإطلاق
الوزن: 158 جرام | مقاوم للماء: 10 م | فيديو بدقة 4K: حتى 60 إطارًا في الثانية | 1080: حتى 240 إطارًا في الثانية | 720: حتى 240 إطارًا في الثانية | دقة الصور الثابتة: 20 ميجا بكسل | البطارية: 1720 مللي أمبير

يلتقط فيديو 5K الكثير من التفاصيل شاشة أمامية لتدوين الفيديو ، عمر بطارية محسّن ، مهارات برمجية جديدة ، الشاشة الخلفية لا تستجيب قليلاً ، تحسن طفيف في فيديو 4K
إذا كنت تبحث عن كاميرا احتياطية قوية ومقاومة للماء يمكنك لصقها إلى حد كبير في أي مكان ، فإن Hero9 Black هو الخيار الأفضل الآن. تعد شاشة LCD الجديدة التي تواجه الواجهة نعمة لتدوين الفيديو ، بينما يلتقط وضع الفيديو 5K تفاصيل أكثر من أي كاميرا حركة أخرى. ومع ذلك ، فإن كل حيل برنامج Hero 9 Black الصغيرة هي التي ترفعها حقًا فوق Hero 8 Black و DJI Osmo Action. يعمل تثبيت HyperSmooth الخاص به الآن في أي دقة فيديو أو معدل إطار ، في حين أن ميزات مثل TimeWarp و HindSight (التي تتيح لك التقاط ما حدث قبل 15-30 ثانية من الضغط على الغالق) هي أدوات إبداعية مفيدة حقًا. إذا لم تكن بحاجة إلى تنوع استخدامات Hero 9 Black أو إلى الشاشة الأمامية ، فسيظل Hero 8 Black أفضل قيمة. كما أن لديها حاليًا مشكلات مثل شاشة اللمس الخلفية التي لا تستجيب قليلاً ، والتي تعد GoPro بإصلاحها مع تحديثات البرامج الثابتة. ولكن إذا كنت تبحث عن كاميرا B رائعة ، أو كاميرا رئيسية لرياضات المغامرة ، فمن الصعب التغلب على Hero 9 Black


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *