-->

كيف اراقب اولادي عبر الانترنت3. أسوس RT-AX86U

  أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية 2020: أفضل شبكة Wi-Fi لشبكتك المنزلية



حان الوقت لترقية شبكتك المنزلية إلى المستوى التالي باستخدام أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية. إذا كنت تحاول الحصول على أحد أجهزة التوجيه الأساسية التي يؤجرها لك مزود الإنترنت ، فيمكنك محاولة إضافة أحد أفضل موسعات Wi-Fi. أو يمكنك التوقف عن الدفع مقابل جهاز توجيه متوسط ​​المستوى والحصول على شيء يضمن لك إشارة مستمرة وقوية في جميع أنحاء مكتبك أو منزلك.


مع أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية ، سترى اختلافًا واضحًا في الأداء. إلى جانب تغطية مساحة كبيرة بإشارة قوية وموثوقة ، فهم أفضل في التعامل مع الشبكات التي تضم العديد من المستخدمين والأجهزة. أضف إلى ذلك ، ستحصل على الأرجح على بعض الميزات الرائعة مثل دعم المنزل الذكي أو منافذ إضافية لتلك الأجهزة التي تحتاج إلى اتصال سلكي.



أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت

لا بد أن تحصل بعض أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية لعام 2020 على تخفيضات هائلة في الأسعار في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت. هذا يعني أنك قد تكون قادرًا على شراء جهاز توجيه لاسلكي في هذه القائمة بسعر أقل بكثير ، مما يوفر لك المزيد من المال لاستخدامه في شيء آخر في قائمة التسوق الخاصة بك

3. أسوس RT-AX86U





ترقية شاملة ومذهلة


السرعة: 802.11ax تصل إلى 5700 ميجابت في الثانية | الاتصال: 4 x Gigabit LAN، Gigabit Wan، 2.5G Wan، 2x USB 3.2 | الميزات: MU-MIMO ، محلل حركة المرور ، Adaptive QoS ، التحكم الأبوي ، NVIDIA Geforce Now Cloud Gaming Optimization



أداء سريع لشبكة Wi-Fi 6 ، تركز على الألعاب ، ميزات الأمان ، ليست رخيصة الثمن

لطالما كان لدى Asus مجموعة ممتازة من الأجهزة التي تركز على الألعاب ، ويواصل Asus RT-AX86U هذا التقليد. على الرغم من كونه مكلفًا مقارنة بأجهزة التوجيه العادية ، إلا أنه في الواقع جهاز توجيه Wi-Fi 6 بسعر تنافسي. وبالنظر إلى أن Wi-Fi 6 هو المستقبل في الاتصال ، فإن هذا الموجه يعد فوزًا لشركة Asus و ace للاعبين. كما أن لديها بعض الميزات الرائعة للاعبين مثل 2.5 Gigabit Wan ، والقدرة على تعيين منفذ إيثرنت كمنفذ "ألعاب" مخصص ، و NVIDIA Geforce Now Cloud Gaming Optimization. أخيرًا ، يأتي مع أدوات الرقابة الأبوية المفيدة جدًا إذا كنت بحاجة إليها.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *