-->

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للحصول على إنترنت سريع آسوس RT-AX58U

  أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية 2020: أفضل شبكة Wi-Fi لشبكتك المنزلية



حان الوقت لترقية شبكتك المنزلية إلى المستوى التالي باستخدام أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية. إذا كنت تحاول الحصول على أحد أجهزة التوجيه الأساسية التي يؤجرها لك مزود الإنترنت ، فيمكنك محاولة إضافة أحد أفضل موسعات Wi-Fi. أو يمكنك التوقف عن الدفع مقابل جهاز توجيه متوسط ​​المستوى والحصول على شيء يضمن لك إشارة مستمرة وقوية في جميع أنحاء مكتبك أو منزلك.


مع أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية ، سترى اختلافًا واضحًا في الأداء. إلى جانب تغطية مساحة كبيرة بإشارة قوية وموثوقة ، فهم أفضل في التعامل مع الشبكات التي تضم العديد من المستخدمين والأجهزة. أضف إلى ذلك ، ستحصل على الأرجح على بعض الميزات الرائعة مثل دعم المنزل الذكي أو منافذ إضافية لتلك الأجهزة التي تحتاج إلى اتصال سلكي.



أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت

لا بد أن تحصل بعض أفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية لعام 2020 على تخفيضات هائلة في الأسعار في يوم الجمعة  وإثنين الإنترنت. هذا يعني أنك قد تكون قادرًا على شراء جهاز توجيه لاسلكي في هذه القائمة بسعر أقل بكثير ، مما يوفر لك المزيد من المال لاستخدامه في شيء آخر في قائمة التسوق الخاصة بك

4. آسوس RT-AX58U






Wi-Fi 6 بميزانية محدودة


السرعة: تصل إلى 3000 ميجابت في الثانية | التوصيل: RJ45 for BaseT for WAN، 4 x RJ45 for BaseT for LAN، USB 3.1 Gen 1 | الميزات: تطبيق جهاز التوجيه ، MU-MIMO ، محلل حركة المرور ، Adaptive QoS ، AiProtection Pro ، الرقابة الأبوية



أداء قوي لشبكة Wi-Fi 6 ، إعداد بسيط ، ضوابط أبوية جيدة ، النطاق المزدوج فقط

Wi-Fi 6 هي أحدث التقنيات الحديثة في مجال الشبكات. وعلى الرغم من أنه يوفر سرعات أعلى واتصالات أفضل وتغطية أكبر للمساحة ، إلا أنه يأتي بسعر. مع Asus RT-AX58U ، تمكنت الشركة من تقديم أداء Wi-Fi 6 هذا بسعر معقول أكثر بكثير. وعلى الرغم من أنه قد لا يحمل بعض الميزات أو المنافذ الإضافية التي تتوفر في بعض الخيارات الأكثر قوة ، إلا أنه يقدم بعض الميزات المهمة مثل MU-MIMO و Parental Controls. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للحصول على إنترنت سريع ، فقد يكون Asus RT-AX58U هو السبيل للذهاب.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *