-->

فوجي فيلم X-T4جودة صورة رائعة IBIS مكافأة كبيرة للفيديو

 هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

1. فوجي فيلم X-T4

أفضل كاميرا من جميع النواحي يمكنك شراؤها

حجم المستشعر: APS-C | القرار: 26.1 ميجابكسل | معين المنظر: 3690 ألف نقطة | الشاشة: شاشة لمس بزاوية إمالة 3.0 بوصة ، 1620 ألف نقطة | التركيز البؤري التلقائي: 425 نقطة AF | الحد الأقصى لمعدل التصوير المستمر: 15 إطارًا في الثانية (غالق ميكانيكي) ، 30 إطارًا في الثانية (إلكتروني) | الأفلام: 4K بمعدل 60 بكسل | مستوى المستخدم: متوسط


جودة صورة رائعة IBIS مكافأة كبيرة للفيديو ، لا يوجد مقبس سماعة رأس ، حد تسجيل الفيديو
هل تبحث عن كاميرا هجينة قادرة على تصوير الفيديو بقدر ما هي عليه؟ فوجي فيلم X-T4 هو الخيار الأفضل. إنها أفضل كاميرا APS-C اختبرناها على الإطلاق وتبني على أساس Fujifilm X-T3 المثير للإعجاب من خلال إضافة تثبيت الصورة داخل الجسم (IBIS) والتصوير المتواصل الأسرع وبعض تعديلات التصميم الناجحة. تضيف إلى مهاراتها الشاملة بطارية أكبر (مما يجعلها تعمل حتى 500 لقطة لكل شحنة) وبعض التركيز البؤري التلقائي المحسّن ، وهو سريع وموثوق في معظم السيناريوهات. لا يزال مستشعر APS-C 26 ميجابكسل رائدًا في فئته بالنسبة للصور الثابتة ، لكن البطاقة الرابحة الحقيقية في X-T4 هي أداءها ككاميرا فيديو. يعد IBIS مكافأة ضخمة هنا ، ويدعم X-T4 ذلك بمجموعة كبيرة من الأدوات وتجربة تصوير رائعة ، بما في ذلك شاشة لمس مفصلية بالكامل. قد تكلف نفس تكلفة العديد من الكاميرات ذات الإطار الكامل ، لكن X-T4 ومجموعة عدساتها الدقيقة من سلسلة X تشكل بديلاً رائعًا وأصغر لأولئك الذين يبحثون عن كاميرا بدون مرآة.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *