-->

Canon EOS R6كاميرا رائعة بميزات هي الأفضل في فئتهاالأفلام: 4K بمعدل 60 بكسل

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

2. Canon EOS R6
كاميرا رائعة بميزات هي الأفضل في فئتها
حجم المستشعر: إطار كامل | الدقة: 20.1 ميجا بكسل | معين المنظر: 3690 ألف نقطة | الشاشة: شاشة لمس بزاوية إمالة 3.0 بوصة ، 1620 ألف نقطة | التركيز البؤري التلقائي: 6072 نقطة AF | الحد الأقصى لمعدل التصوير المستمر: 12 إطارًا في الثانية (غالق ميكانيكي) ، 20 إطارًا في الثانية (إلكتروني) | الأفلام: 4K بمعدل 60 بكسل | مستوى المستخدم: محترف


التركيز البؤري التلقائي الرائد في فئتهميزة IBIS ذات الإطار الكامل وفتحات بطاقة مزدوجة باهظة الثمن حاليًا حدود تسجيل الفيديو
في حين أن كاميرا EOS R5 من Canon هي مبالغة بالنسبة لمعظم الناس ، فإن EOS R6 هي بديل كامل الإطار ميسور التكلفة وهي ببساطة واحدة من أفضل الكاميرات التي يمكنك شراؤها اليوم. إذا كنت تمتلك بالفعل واحدًا من أوائل أدوات الإطارات الكاملة غير المزودة بمرآة من Canon مثل EOS R أو أي من كاميرات DSLR الخاصة بها ، فهذه أكثر من ترقية تستحق. توفر كاميرا EOS R6 أفضل تركيز بؤري تلقائي في فئتها ، ونظامًا رائعًا لتثبيت الصورة داخل الجسم ، وقدرات التصوير المتواصل التي تميزها ككاميرا رائعة جدًا لتصوير الحياة البرية أو الرياضات. على الرغم من قدرتها على تصوير فيديو بدقة 4K / 60p ، إلا أن كاميرا EOS R6 تفتقر إلى خيارات مثل القدرة على DCI 4K ولديها قيود شديدة الحرارة مقارنة بالمنافسين مثل Sony A7S III ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لمصوري الصور الثابتة. ولكن بالنسبة لهذا الأخير ، فهو خيار ممتاز (إذا كان الثمن) يوفر تركيزًا تلقائيًا رائعًا ومعالجة وميزات تجعله أحد أفضل الخيارات لأي شخص يتطلع إلى الانتقال إلى التصوير الفوتوغرافي كامل الإطار.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *