-->

يعود مدمج مبدع ، الآن مع أداء محسنمدمج ممتازفوجي فيلم X100V

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

6. فوجي فيلم X100V

يعود مدمج مبدع ، الآن مع أداء محسن

النوع: مدمج ممتاز | المستشعر: APS-C X-Trans CMOS | القرار: 26.1 ميجا بكسل | العدسة: 23 مم ، f / 2 | محدد المنظر: Hybrid EVF | نوع الشاشة: شاشة تعمل باللمس بزاوية إمالة 3.0 بوصة ، 1.62 متر نقطة | أقصى سرعة تصوير مستمر: 11 إطارًا في الثانية | أفلام: 4K | مستوى المستخدم: مبتدئ / متحمس


شاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة ، مستشعر محسّن وضبط تلقائي للصورة ، فيديو بدقة 4K يحتاج إلى مرشح لعزل الطقس بالكامل ، باهظ الثمن

على الورق ، لا ينبغي أن يكون لكاميرا Fujifilm X100V أي معنى: إنها كاميرا مدمجة تشبه شيئًا من الخمسينيات ، مع عدسة ثابتة مقاس 23 مم f / 2 وسعر ممتاز. ومع ذلك ، فقد أصبح أسلاف الطراز مبدعًا بين المصورين - ويبدو أن X100V ستحذو حذوها. إنه مبسط وخالٍ من الزمن ، هناك شيء مميز جدًا في ذلك الهيكل الصغير والرجعي.


تحافظ كاميرا X100V على ما ينجح ، حيث تقوم فقط بتعديل ما تحتاج إليه: هناك الآن شاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة وجسم مقاوم للطقس (على الرغم من أنك تحتاج إلى إضافة مرشح للعدسة للحصول على مانع تسرب كامل للطقس). لطالما كان إعداد العدسة ذات الفتحة الثابتة من السلسلة رائعًا للتصوير الفوتوغرافي للشوارع والصور الشخصية ، والنتائج أفضل الآن فقط بعد أن أضافت Fujifilm مستشعر APS-C جديد 26.1 ميجابكسل مقترنًا بأحدث X-Processor 4. التركيز التلقائي أسرع ، والتحكم في الضوضاء أفضل وتحسين جودة الصورة. يحزم معين المنظر الإلكتروني المختلط - البصري والإلكتروني - دقة أعلى أيضًا.


أضف معدل تصوير متواصل أسرع وفيديو 4K إلى المزيج وستحصل على واحد مضغوط مرغوب فيه للغاية. بالتأكيد ، إنه مكان مناسب وبالتأكيد ليس رخيصًا ، ولكن لا يوجد شيء آخر مثله تمامًا.


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *