-->

نيكون Z50الترقية المثالية غير المزودة بمرآة متوسطة المدى لمالكي DSLRالنوع: بدون مرآة

  هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

5. نيكون Z50

الترقية المثالية غير المزودة بمرآة متوسطة المدى لمالكي DSLR

النوع: بدون مرآة | حجم المستشعر: APS-C | الدقة: 20.9 ميجابكسل | العدسة: Z-mount | نوع الشاشة: شاشة لمس قابلة للإمالة 3.2 بوصة ، 1،036،080 نقطة | محدد المنظر: EVF | الحد الأقصى لمعدل التصوير المستمر: 11 إطارًا في الثانية | الأفلام: 4K | مستوى المستخدم: متحمس

معالجة رائعة بنمط DSLR محدد منظر وشاشة ممتازين نطاق محدود من العدسات الأصلية لا يمكن استخدام شاشة الإمالة مع حامل ثلاثي القوائم

هل تبحث عن إصدار أصغر وبأسعار معقولة من كاميرا Nikon Z6 كاملة الإطار للسفر والتصوير العام؟ تتناسب Z50 مع الفاتورة وهي مدخل ممتاز إلى كاميرات APS-C متوسطة المدى من نيكون. إنها مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى كاميرا بدون مرآة من نيكون DSLR ، على عكس المنافسين الصغار مثل Fujifilm X-T30 ، فهي تعطي الأولوية للتعامل بفضل قبضتها الكبيرة والعميقة. تنتج Z50 صورًا رائعة ولها نفس نظام ضبط تلقائي للصورة ممتاز مثل Nikon Z6 ، والذي يعمل بشكل جيد للغاية مع الموضوعات الثابتة ، ولكن لا يمكن أن يضاهي أداء شيء مثل Sony A6400 عندما يتعلق الأمر بالرياضة والحركة. مع عدسة الكاميرا الرائعة وشاشة اللمس المائلة ، تعد Z50 كاميرا رائعة للسفر والتصوير العام ، ومتوافقة مع عدسات F-mount القديمة عبر محول اختياري ، إلى جانب زجاج Z-Mount الجديد من Nikon


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *