-->

نيكون Z6 IIلم يعد الملك بدون مرآة ، ولكن ليس بعيدًا عن الركب

 هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا مدمجة بضرب الهاتف الذكي ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعد في تضييق نطاق خياراتك. الميزانية هي على رأس القائمة ، ولكنك ستفكر أيضًا في تجربتك ، بالإضافة إلى أنماط التصوير المفضلة لديك. مهما كان ما تحتاجه ، هناك كاميرا مثالية في انتظارك ، ولكن لمساعدتك في العثور عليها ، اخترنا الأفضل من كل نوع.


ربما تكون قد بدأت للتو ، وتريد كاميرا صديقة للمبتدئين ستساعدك على تحقيق قفزة من هاتفك الذكي. ربما تكون مصورًا فوتوغرافيًا أكثر خبرة ويريد الحصول على أفضل المواصفات. مهما كانت المرحلة التي تكون فيها ، فإن اختيار أفضل كاميرا يعني تحديد احتياجاتك ومواءمتها مع تلك الموجودة في دليلنا.


لمساعدتك في الاختيار ، فكرنا في الحجم والسعر والميزات لتجميع قائمة بأفضل الكاميرات من كل فئة ، بما في ذلك الكاميرات الاحترافية التي تركز على الصور الثابتة ، بالإضافة إلى تلك الأكثر ملاءمةً لمدونات الفيديو. تقدم كل كاميرا في القائمة التالية البضائع بطريقة ما - سواء كانت الأفضل في فئتها ، أو حزمة رائعة من جميع النواحي ، أو ذات قيمة جيدة للغاية.


هل تبحث عن أفضل لاعب متعدد الاستخدامات؟ الآن ، أفضل اختيار هو Fujifilm X-T4. إنها أفضل كاميرا هجينة يمكنك شراؤها الآن ، وهي مريحة في تصوير مقاطع الفيديو كما هي الحال في الصور الثابتة.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج المثالي بالنسبة لك ، لذا تأكد من التمرير عبر دليلنا بالكامل للعثور على أفضل ما يناسب احتياجات التصوير الخاصة بك - كل إدخال في هذه القائمة هو مؤد مجرب ومختبر ، لذلك كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو تحديد أفضل تطابق لميزانيتك وأسلوب التصوير الفوتوغرافي.

\3. نيكون Z6 II
لم يعد الملك بدون مرآة ، ولكن ليس بعيدًا عن الركب
حجم المستشعر: إطار كامل | الدقة: 24.5 ميجا بكسل | معين المنظر: 3690 ألف نقطة | الشاشة: 3.2 بوصة تعمل باللمس بزاوية مائلة ، 2100 ألف نقطة | التركيز البؤري التلقائي: 273 نقطة تركيز بؤري تلقائي هجين | الحد الأقصى لمعدل التصوير المستمر: 14 إطارًا في الثانية | أفلام: 4K في 30p | مستوى المستخدم: متوسط ​​/ خبير
جودة صورة ممتازة معالجة رائعة ليست شاشة AFScreen الأكثر تقدمًا ليست متغيرة الزاوية
حكمت كاميرا Nikon Z6 القديمة ككاميرا رقم واحد لدينا لفترة طويلة - وعلى الرغم من أن Z6 II ليست سوى خليفة متواضع ، يجب أن تكون كلتا الكاميرتين بالتأكيد في قائمتك المختصرة إذا كنت تبحث عن كاميرا جانبية كاملة الإطار. تستمر Z6 في تقديم قيمة رائعة وأفضل معالجة ، لكننا نعتقد أن Z6 II يستحق التكلفة الإضافية إذا كنت تستطيع تحملها. يجلب معالج EXPEED 6 الإضافي الخاص به مجموعة من التحسينات ، بما في ذلك وضع الاندفاع الجديد بمعدل 14 إطارًا في الثانية (أعلى من 12 إطارًا في الثانية في Z6) وبعض تعزيزات التركيز التلقائي المفيدة (خاصة بالنسبة لاكتشاف عين الحيوان / الوجه). يمكنك أيضًا الحصول على فتحة بطاقة UHS-II إضافية ، والتي تنضم إلى فتحة XQD / CFexpress الحالية ، وسيؤدي تحديث البرنامج الثابت إلى وضع فيديو جديد بدقة 4K / 60p في فبراير 2021. إنه لأمر مخز أن يكون هناك انتظار بسيط للأخير ، ولكن بخلاف ذلك تقوم Z6 II بتحديث الأساس القوي لـ Z6 بشكل جيد. يعمل مستشعر BSI CMOS كامل الإطار بدقة 24 ميجابكسل بشكل جيد عند مستويات ISO عالية ، ويتمتع Z6 II بجودة بناء رائدة في فئتها تبدو أكثر جوهرية من منافسيها.


 مستشعر رائع بدقة 24 ميجابكسل ، التثبيت المستند إلى المستشعر ، يمكن أن يكون عزل الطقس أفضل بعض تمزق معين المنظر الإلكتروني

على الرغم من تقدمه ، ما زلنا نحب A7 III. جوهر الكاميرا - أي مستشعر كامل الإطار بدقة 24 ميجابكسل ، وفيديو بدقة 4K ، وتثبيت الصورة المستند إلى المستشعر ، والتصوير المتواصل بمعدل 10 إطارات في الثانية ونظام التركيز البؤري التلقائي الهجين من 693 نقطة - يظل تنافسيًا للغاية ، ولكن مع فتحتي بطاقة وبطارية 710 لقطة علاوة على ذلك ، تحصل على قيمة ممتازة مقابل المال جنبًا إلى جنب مع الأداء المتميز. عملت بعض تحديثات البرامج الثابتة على تحسين أداء التركيز البؤري التلقائي بشكل أكبر ، حيث قدمت علاجات مثل التركيز البؤري التلقائي بالعين في الوقت الحقيقي للحيوانات ، وهناك الآن مجموعة كبيرة من العدسات للاختيار من بينها. لدينا بعض التحفظات الطفيفة حول محدد المنظر ومانع تسرب الطقس ، ولكن لا تزال A7 III واحدة من أكثر الكاميرات تنوعًا - ولا تقدم قيمة أفضل أيضًا.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *